رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تقدم أحمر| 30 دقيقة من مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

/ الجمعة 29 ,مارس ,2024

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني المُقامة حالياً بملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وتشير النتيجة حتى الأن إلى تقدم الأهلي بهدف نظيف.


ويُدير المباراة ، الحكم الجنوب إفريقي “توم أبو نجيل”، وعلي تقنية الفيديو يتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز

بدأت المباراة بنشاط من أصحاب الأرض  قبل أن يرد الأهلي بهجمة خطرة من الجبهة اليمنى قادها بمهارة محمد هاني الذي راوغ  مدافع سيمبا ومرر عرضية ارتدت من الحارس لتصل إلى أحمد نبيل كوكا الذي سددها داخل الشباك التنزانية في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول .


بعد الهدف نشط أداء صاحب الأرض وحاول العودة للمباراة وقاد أكثر من هجمة تعامل معها دفاع الأهلي بشكل جيد

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل فريقه لمواجهة  سيمبا التنزاني في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام في مباراة الذهاب بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved